من مشاريعنا

مشروع بناء بوابة الكترونية

 لكل منشأة صغيرة ومتوسطة

حلول مراكز البيانات وخدمات توريد الاجهزة والمعدات

تستخدم مراكز البيانات الحاسوب ومُلحقاته لمعالجة البيانات الرقمية في صور مختلفة منها الجغرافية والمكانية، وتتكون هذه النظم من بُنيـة تحتية معلوماتية تعتمد على تبادل البيانات الرقمية بين المُكونات المختلفة من منظومات الخادمات والمُلحقات والمحطات، ومنظومات برمجية لمعالجة البيانات، ومنظومات سيطرة وتحكم، ومنظومات تراسل وتبادل البيانات، ومنظومات إتصالات، ومنظومات مُساندة، وغيرها من المنظومات الرقمية، والتي تعمل بصورة مُترابطة من أجل تقديم أفضل الخدمات وبأوفر السُـبل والإقتصاديات.

ومن هنا يأتي دورشركة سالك التقنية في توفيرحلول وخدمات مراكز البيانات والمنظومات الرقمية، من حواسيب وشبكات وإتصالات وأجهزة تخزين ومُعدات رقمية طرفية وأجهزة تحكم مركزية وفرعية، وغيرها من المنظومات. وهي كلــها تعمل بواسطة النظام الرقمي، وتعتمد في عملها على تبادل البيانات الرقمية فيما بينها. وتستخدم الإتصالات السلكية من كوابل نحاسية وألياف زجاجية وأخرى الاسلكية من الموجات الكهرومغناطيسية لمهمة الربط، وفق بروتوكولات فنية خاصة. ولضمان حسن آداء هذه المنظومات المُتداخلة، فإن تراسل البيانات بين المُكونات المُتعددة يسلتزم المحافظة على
سرية وأمـن البيانات الرقمية وضمان وصولها سليمة. وإن إتباع المواصفات القياسية في مجال تقنيات المعلومات والإتصالات يضمن حسن عمل المنظومات، ويوفر جانباً من الحماية للبيانات الرقمية. وتعمل شركة سالك التقنية إجراءاتها الفنية مع مراعات المواصفة والمقاييس العالمية التي من شأنها حـماية البيانات الرقمية وطرق التعامل معها .
كما تعتبر شركه سالك التقنية بالتضامن مع الشركات العالمية والمحلية من الشركات الرائدة في مجال بيع مكونات الحاسوب وملحقاته في مختلف الانواع والاحجام وكذلك على جميع الاهداف التي من الممكن ان تستخدم لأجله وتحرص شركة سالك التقنية دائماً على توفير نخبه من المهندسين المتميزين في مجال صيانة الاجهزه وملحقاتها الذين يعملون في خدمات ماقبل البيع وبعده ، بالإضافة الى إكسسوارات الكمبيوتر والتي أصبحت هي الاداه المساعدة للعمل فحرصت أداره الشركة على توفير احدث الإكسسوارات المتميزة وذلك عن طريق الاستيراد الفعلي لجميع الإكسسوارات المتميزة.