من مشاريعنا

مشروع بناء بوابة الكترونية

 لكل منشأة صغيرة ومتوسطة

ادارة أجراءات العمل والأرشفة الالكترونية

تسعى شركة سالك إلى زيادة ثقة عملائها بها من خلال تلمس الاحتياجات التقنية الحقيقة ومساعدة عملائها على تنفيذ عدد من المبادرات والخدمات التي تسهم في تعزيز وتطوير صناعة تقنية المعلومات وتعزيز الإستفادة منها في شتى المجالات الحكومية وغير الحكومية ، مثل تحويل النماذج الورقية إلى نماذج إلكترونية وتصميم وميكنة إجراءات الأعمال على أنظمة إدارة إجراءات الأعمال BPM المعتمدة على هيكلة الخدمة الموجهة SOA وما يستلزمه ذلك من التكامل والترابط مع أنظمة وبرامج العميل الداخلية

مثل الدعم الفني، شؤون الموظفين، النظام المالي والإداري... بما يساهم في زيادة فاعلية الأنظمة وتطبيقاتها وتقليص الكلفة والفترة اللازمة لبناء خدمات جديدة وتقليل كلفة التشغيل والصيانة الإضافية وتحسين الأداء العام في المؤسسة وزيادة القدرة على متابعة وتدقيق العمليات ودعم التطوير المستمر للإجراءات بكلفة معقولة ، ولا تقتصر خدمات شركة سالك التقنية على ذلك بل تتعداها للمساعدة في بناء وتطوير السياسات والآليات المطلوبة للتغيير والتطوير المستمر بما يضمن إنتقال سهل خالي من الصعوبات والإشكالات .

وتمتد حلول وأنظمة سالك التقنية الى حلول الارشفة وتتميز حلول إدارة وأرشفة الوثائق من شركة سالك التقنية بالمرونة وتغطيتها نطاقاً واسعاً من بيئات العمل على اختلاف مواصفاتها واختصاصاتها وتعدد مستخدميها. وتتفوق أنظمة وحلول إدارة الوثائق الإلكترونية أيضاً في إمكانياتها على مدار الدورة المستندية للوثيقة، ابتداءً من التصوير أو الإدخال ثم التعرف الضوئي على النص العربي واستيعاب سيل من الوثائق الإلكترونية والملاحظات والصور، وإدارة الإصدارات وتسيير الوثائق وتوجيهها إلى الزملاء ومتابعتها واستصدار نسخ منها ونشر الملفات بغرض نقل واستيراد البيانات، وانتهاءً بأرشفتها حسب الطرق المثلى من خلال واجهة تكاملية متعددة اللغات سهلة الإستخدام تتيح للمستخدمين التعامل مع كافة إنجازات الشركة النظام وليست محدودة تلك الحلول والخدمات والانظمة بتوفير وتصميم وبناء ومن ثم إطلاق حلول إدارة الوثائق فقط بل تتعداها بإجراء التكامل والترابط اللازم مع أنظمة وبرامج العميل الداخلية بما يضمن أعلى قدر من التناسق والتناغم والقيمة .